fbpx
+967 776 180 974 info@loop-pr.com Yemen, Sana'a, Hadda St
ما الذي يجب مراعاته عند تصميم المواقع ؟

ما الذي يجب مراعاته عند تصميم المواقع ؟

ما يجب مراعاته عند تصميم المواقع ؟

تصميم المواقع هو نقل الصورة الذهنية وهوية الأفراد و الشركات إلى منصة الإنترنت.. ونظرًا لأنها تتعلق بشكل مباشر بالأشخاص والشركات فإنه  يجب على المصممين الأخذ بعين الاعتبار بعض المشاكل أثناء مرحلة التصميم ويجب معالجتها بشكل احترافي.

ما الذي يجب مراعاته عند بناء  تصميم المواقع؟ قبل التطرق إلى هذا الموضوع  نجد أنه من المفيد تقديم بعض المعلومات حول تصميم المواقع ومواقع الويب.

تعتبر المواقع هي  بمثابة الواجهة للأفراد والشركات المفتوحة ولذلك ،من المهم أن تنعكس الأغراض الرئيسية في تصميم المواقع بحيث تيخدم الزوار الإلكترونيين لتلك الأغراض.. الغرض الرئيسي من إنشاء صفحات الويب هو توفير الراحة والوقت لكافة المستخدمين.. ولهذا السبب  ليس من الخطأ ذكر الوظيفة في صفحات الويب الموجهة للخدمة، والأمن في مواقع التجارة الإلكترونية وسهولة الاستخدام في مواقع المدونات.

أهمية تصميم المواقع الإلكترونية لعكس الهوية البصرية الشركة

من المهم جدًا للشركات تحديد معاييرها في حالة ما إذا كانت تنوي الحصول على موقع ويب خاص. لأن صفحات الويب التي يتم مراجعتها باستمرار  لا تسبب أي مشاكل في الاستخدام مستقبلا ..ولكنها يمكن أن تتحول إلى مواقف مزعجة لكل من المصمم والعميل المالك الأصلي للعمل.

ينبغي أن يؤخذ بعين الاعتبار توقعات المستخدمين الذين سيزورون الموقع أثناء تصميم وإنشاء موقع الويب.

يجب أن يتم إعداد مواقع الويب بطريقة متوافقة مع محركات البحث (SEO).

يجب أن يتم إنشاء مواقع الويب التي يمكن زيارتها بسهولة وهي الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.

يجب فتح الموقع الذي سيتم إعداده بسرعة. أثناء الافتتاح وتعد سرعة فتح الموقع مشكلة مهمة يجب التركيز عليها لأن انتظار الزوار لفترة طويلة لفتحه تجعلم لا يرغبون في زيارة الموقع.

يجب أن يكون المحتوى المراد تضمينه في الموقع مفيدًا للزائرين يدعوهم لزيارة الموقع مرة أخرى لاحقا.

من مصلحتك أن تفكر دائمًا في النقاط أعلاه قبل إعداد موقع ويب.

كيف تصمم موقعك الإلكتروني ب7 خطوات؟

صفحتنا على الفيس بوك