fbpx
+967 776 180 974 info@loop-pr.com Yemen, Sana'a, Hadda St
حماية-الواتس-اب-من-الاختراق

حماية الواتس اب من الاختراق باختصار

طريقة حماية الواتس اب من الاختراق وسرقة البيانات والمعلومات باختصار شديد وبدون مقدمات طللية مملة.

خطوات حماية الواتس اب الخاص بك من الاختراق وسرقة البيانات:
قم بتفعيل تفعيل خاصية-التحقق-بخطوتين
  • خاصية-التحقق-بخطوتين

حماية Two-Step Verification أهم وأقوى خطوة لمنع أي شخص من مراقبة الحساب، بحيث يتم تأمين الحساب عن طريق كود مستخدم من 6 أرقام عند تثبيت حساب الواتس اب من جديد في نفس الهاتف أو في هاتف جديد.

الخطوات:

-ادخل على التطبيق واضغط على القائمة.

-ادخل على الإعدادات Settings.

-ادخل على الحساب.

-اضغط على خاصية التحقيق بخطوتين Two-step verification.

-اضغط على “تمكين” Enable.

.تفعيل خاصية التحقق بخطوتين

قم بتعطيل تعطيل النسخ الاحتياطية للمحادثات

الخطوات:

-ادخل على التطبيق واضغط على القائمة.

-ادخل على الإعدادات Settings.

-ادخل على الحساب.

-اضغط على خاصية التحقيق بخطوتين Two-step verification.

-اختر خيار “أبدا” من القائمة Never.

تعطيل النسخ الاحتياطية للمحادثات

قم بتجاهل كل الرسائل الغريبة

احذر كل الحذ من الاستجابة لأي رسالة غريبة تحتوي على معلومات غريبة أو على روابط تصلك من أشخاص غرباء لا تعرفهم أو حتى من من أرقام قديمة كانت محفوظة لديك في جهازك.. لأن الاستجابة لها قد تتعرض مباشرة لاختراق حسابك الشخصي على الواتس اب، إلى جانب إغلاقه.. وسنعرض عليك بعض الأمثلة لهذه الرسائل كي تكون أكثر حذرا من التعامل معها.

  • الرسالة الأولى:
    يقوم شخص مستخدم رقم مجهول بارسال لك “تعلن شركة واتس آب عن مميزة جديدة، وهي تحدث التطبيق، بالصوت و والتي تمكنك من مشاركة بها من خلال إرسال هذه الرسالة إلى عشرة أشخاص وبعد ساعة يتفاعل”.
  • الرسالة الثانية:
    يقوم بارسال لك رسائل دينية وسيرة نبوية وأحاديث نبوية ويتطلب منك نقلها لأصدقائك، فنحن لا نمنع من ارسال الرسائل الدينية ولكن بعض الأشخاص يستغلونها كهكر للواتس اب.
  • الرسالة الثالثة:
    تقوم أحد الأرقام بارسال هذه الرسالة “نحن شركة facebook .. قد تم شراء whatsApp من قبل شركتنا facebook” وبعد ذلك ترسل المطلوب ” الرجاء إرسال هذه الرسالة إلى 20 شخصا لتأكيد حسابك لشركة facebook إذا لم يتم إرسالها سيتم توقيف WhatsApp عن هذا الجهاز الرجاء إرسالها وشكرا سيتم تقديم عروض من facebook إلى WhatsApp”.

-الرسالة الرابعة:
تعلن شركة whats App عن مميزاتها الجديدة “التحدت صوت وصورة، تنزيل الفيديو مجانا، إخفاء خدمة متصل أو آخر ظهور” للاشتراك بالخدمة ابعت هذه الرساله لـ 10 أشخاص وبعد نصف الساعة سيتحدث عنك.

-الرسالة الخامسة:
“ابتداء من صباح يوم السبت واتس آب سيصبح بتكلفة. لو عندك (قائمة) 10 على اﻷقل متواصلين معك أرسل لهم هذه الرسالة. بهذه الطريقة نحن سوف نرى أنك مستخدم نشط واللوجو (الشعار) سيصبح لونه أزرق وسيظل استخدامك مجانا، أرسل هذه الرسالة لـ10 أشخاص حينها سيتحول لون الشعار إلى أزرق وستستمر في استخدام الواتس آب مجانا”.

استرجاع “الواتس اب” بعد الاختراق 2020

صفحتنا على الفيس بوك